التربية: تصحيح أوراق التكميلية مستمر لإعلان النتائج في الموعد المحدد

هلا أخبار – تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، اليوم السبت، قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2022 / الامتحان التكميلي، في مدارس سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات، وكلية الحسين الثانوية للبنين ، وعمر بن الخطاب الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة عمان.

واطمأن الدكتور محافظة على سير الامتحان، مستمعا لملاحظات الطلبة في المدارس التي شملتها الجولة، مؤكدا أن الأسئلة في جميع الامتحانات شاملة ومتنوعة، وتراعي الفروق الفردية بين الطلبة.

وأشار إلى أن عملية تصحيح أوراق إجابات الامتحانات تسير بشكل مستمر حتى في يوم الجمعة، حرصا من الوزارة على إعلان النتائج في الموعد المخطط له.

وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الوزارة القائمة على الامتحان من معلمين ورؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان إشرافية وفرق فنية، ودورهم الفاعل في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.

من جانبه، تفقد أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، اليوم، عددا من قاعات الامتحان في مدارس تابعة لمديريتي التربية والتعليم للواءي ماركا وعين الباشا.

وأشار العجارمة إلى أن الكوادر القائمة على عقد الامتحان في المدارس التي شملتها جولته، أظهرت تفانيا وحرصا على تنفيذ إجراءات الامتحان بأعلى مستويات الاحترافية التي عهدناها لدى كوادرنا، وبما يوفر بيئة امتحانية ملائمة لأبنائنا الطلبة.

بدورها، تفقدت أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، عددا من قاعات الامتحان في مدارس تابعة لمديرية التربية والتعليم للواء وادي السير، معربة عن ارتياحها لسير الامتحان وسلامة إجراءات عقده في القاعات التي شملتها الزيارة.

يذكر أن عدد المسجلين للتقدم لامتحان الرياضيات الورقة الأولى هو 44575 مشتركا لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق