مذكرة تفاهم بين الغذاء والدواء والمختبرات العسكرية لمراقبة الجودة

هلا أخبار – وقّعت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي- المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم، لاحقا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين عام 2019.

وقال مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات، إن المذكرة تتضمن تعزيز التعاون في مجال إجراء الفحوصات المخبرية اللازمة للمواد الغذائية في مختبرات المؤسسة لصالح القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، وحسب الحاجة للتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات القياسية الأردنية أو الدولية المعتمدة.

وأكد مهيدات استعداد المؤسسة لتعزيز أطر التعاون والتنسيق في جميع المجالات، ولا سيما في الفحوصات المخبرية والمشاركة في اللجان الفنية وتبادل الخبرات والتدريب.

وقال مدير المختبرات العسكرية العقيد الركن أمين الرفاعي، إن المذكرة خطوة نوعية في مجال تطوير معايير وإجراءات الفحص المخبري المتعلق بالمواد المختلفة، وتبادل الخبرات والاستشارات وفحص العينات وتعزيز قدرات الفنيين.

وأضاف أن مرتبات المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة خبرات وطنية تسعى إلى التعاون مع مختلف الجهات الوطنية المرموقة، ومنها المؤسسة العامة للغذاء والدواء.

وجرى خلال زيارة الوفد العسكري للمؤسسة، تقديم عرض عن مديرية المختبرات في المؤسسة، وجولة ميدانية في مختبر الغذاء والدواء والمستلزمات الطبية.

وسلّم مهيدات درع المؤسسة للعقيد الرفاعي؛ تقديراً من المؤسسة للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي- المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة على دورها الوطنيّ المتميز.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق