الأمير علي يشيد بجهود تنفيذية اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

هلا أخبار – عبر سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد لجهودهم الكبيرة في دعم مسيرة الاتحاد والحرص على استمرارية تقدمه وتعزيز حضوره.

وترأس سموه، اليوم الأربعاء، الاجتماع الـ29 والأخير للجنة التنفيذية الحالية، التي انتهت ولايتها، قبيل انتخاب لجنة تنفيذية جديدة للدورة القادمة التي تمتد حتى 2027، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ13 والمقرر يوم غد الخميس.

وقال سموه إن أعضاء اللجنة التنفيذية شكلوا طيلة توليهم لمهامهم عاملاً رئيسياً لما تحقق من نجاحات لاتحاد غرب آسيا، وحملوا مسؤولياتهم بكل أمانة وإخلاص، مؤكداً أن الخبرات المتراكمة لدى جميع أعضاء اللجنة وتسخيرها من قبلهم لخدمة الاتحاد وبرامجه، أسهمت بمواصلة الاتحاد لتأدية رسالته وتنفيذ واجباته تجاه دعم وتطوير كرة القدم في الإقليم بشكل عام.

وبحسب بيان لاتحاد غرب آسيا، فإن سموه أثنى كذلك على ما يقوم به أعضاء اللجنة التنفيذية من أدوار مهمة في اتحاداتهم الأهلية، والعمل بموازاة وتناغم مع اتحاد غرب آسيا لتلبية التطلعات والأهداف المشتركة، وهو ما عزز من أواصر التعاون والتفاعل المتبادل والدائم.

وتمنى الأمير علي، التوفيق لأعضاء اللجنة في مسؤولياتهم خلال مهامهم العملية المقبلة، مؤكداً استمرارية تواصل اتحاد غرب آسيا معهم والاستفادة من خبراتهم الكبيرة وتجاربهم.

بالمقابل، عبر أعضاء اللجنة التنفيذية عن امتنانهم للعمل ضمن منظومة اتحاد غرب آسيا خلال الدورة الماضية.

وأكدوا اعتزازهم بالنجاح الذي ميّز الفترة الأخيرة، متمنين استمراريته وتعزيزه، كما اعتبروا أنهم سيبقون على مقربة من الاتحاد.

وأقيم اجتماع اللجنة التنفيذية بحضور الأعضاء: الفريق جبريل الرجوب (فلسطين) النائب الأول للرئيس، والأعضاء: الشيخ علي بن خليفة آل خليفة (البحرين)، العميد حاتم الغايب (سوريا)، محمد فليطح الشمري (الكويت)، أحمد البوعينين (قطر)، إبراهيم القاسم (السعودية)، الدكتور حميد الشيباني (اليمن).

وخلال الاجتماع عرض الأمين العام للاتحاد خليل السالم، تقريراً تناول نشاطات الاتحاد طيلة الفترة الماضية ولغاية الآن.

وأكد السالم أن أجندة الاتحاد كانت زاخرة بالبطولات والنشاطات التي تكللت جميعها بالنجاح بفضل دعم وتجاوب الاتحادات الأهلية.

وإلى جانب ذلك، استعرضت فرح الشياب من الدائرة المالية، ومدير التسويق حمزة عبد الهادي، ومديرة المسابقات عبير الرنتيسي، محاضر اجتماعات اللجان المالية والإعلام والتسويق والمسابقات والنسوية، وهو ما صادقت عليه اللجنة التنفيذية.

وفي هذا السياق، أشادت اللجنة التنفيذية بحجم العمل الذي قام به الاتحاد في الفترة الأخيرة، وأكدت ضرورة الاستمرار بذات النهج والبناء على المكتسبات لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.

كما اطلعت اللجنة التنفيذية من قبل مديرة الشؤون الإدارية والاتحادات عروبة الحسيني، على التحضيرات النهائية لاجتماع الجمعية العمومية الذي يشهد على هامشه انتخاب اللجنة التنفيذية للدورة القادمة، إلى جانب انتخاب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي عن غرب آسيا.

ويقام اجتماع الجمعية العمومية ظهر غد بالعاصمة عمان.

وستفرز عملية الاقتراع التي تشرف عليها بالكامل لجنة الانتخابات في اتحاد غرب آسيا، اختيار 12 منصباً تشمل منصب الرئيس، ونائبي الرئيس، وسبعة أعضاء، وعضوا واحدا في المكتب التنفيذي الآسيوي مندوباً عن اتحاد غرب آسيا إلى جانب عضوة واحدة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق