تجاوز الإشارة الضوئية يتسبب بحادث مروري نتج عنه 6 إصابات بعمان

هلا أخبار – قال مندوبا الإدارات المرورية إن نشامى المرور انتشروا منذ ساعات الصباح الباكر لكشف جميع الطرق والتأكد من خلوها من أي عائق والعمل ضمن الرقابة مرورية على مدار الساعة على كافة طرق المملكة الداخلية والخارجية حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق.

وبين مندوب إدارة السير، أن الانتشار المبرمج والكشف المبكر المقرون بالحرفية والخبرات المتراكمة تسهم في التعامل الفوري مع بعض الأعطال المرورية خلال فترة الذروة الصباحية بدون آثار على انسيابية الحركة المرورية.

ولفت إلى أن تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء في منطقة عرجان يوم أمس يتسبب بحادث مروري نتج عنه 6 إصابات.

وأضاف بأن تعطل مركبتين داخل نفق صويلح وأخرى أعلى جسر النهضة بالإضافة لتعطل آلية ما بعد إشارات الأمير غازي أبرز العوائق التي تم التعامل معها خلال ساعات الصباح وتم رفعها من على حرم الشارع العام بكل حرفية من قبل مرتباتنا المنتشرة على الطرق.

ونوه مندوب إدارة السير بان تجمهر الفضوليين أحدث تباطؤاً لحركة السير عند دوار الشعب باتجاه الثامن يوم أمس إثر تدهور مركبة واستقراها داخل الجزيرة الوسطية ونشدد على ضرورة الابتعاد عن مثل هذه التصرفات لمع احدث أي اثر مروري على الطرق.

وأشار مندوب الدوريات الخارجية إلى أن تدهور تريلا محملة بمادة القمح على طلوع النقب القديم واستقرارها خارج حرم الشارع العام بدون إحداث أي اصابات بشرية وتدهور مركبة على طريق البحر الميت باتجاه عمان بالإضافة لتصادم مركبتين على طريق الأوتستراد -الزرقاء أبرز الحوادث التي تم التعامل معها خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مندوب الدوريات الخارجية إن مرتباتنا المنتشرة على كافة الطرق ومن خلال المحطات الأمنية تم تقديم عدد من المساعدات الإنسانية خلال الـ24ساعة الماضية كإصلاح بنشر وإصلاح مركبة بسبب ارتفاع درجة حرارة محرك مركبة وعدة أعطال ميكانيكية.

ونوه بوجود تغير على الأحوال الجوية اعتباراً من يوم غد وندعو الأخوة السائقين بضرورة تفقد المركبات والتأني أثناء القيادة وعدم تجاوز السرعة المقررة والابتعاد عن التتابع القريب وعدم الانشغال بمشتتات الانتباه كالهاتف النقال.

وأكد مندوبا الإدارات المرورية على تواجد مرتبات المرور على مدار الساعة لتقديم يد العون والمساعدة لكافة الأخوة المواطنين مشدداً على ضرورة التوجه الى أقرب دورية أو محطة أمنية لطلب المساعدة وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ المحدد 911 اذا دعت الحاجة لذلك.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق