منتخب التنس يخسر أمام السلفادور في كأس ديفيز

هلا أخبار – خسر المنتخب الوطني للتنس، أمام منتخب السلفادور بنتيجة 1-3، وذلك ضمن السلسلة المكونة من 5 لقاءات (يفوز بالسلسلة من يسبق الاخر بالانتصار بـ 3 لقاءات) والتي جمعت المنتخبين على مدار اليومين الماضيين في الملعب الرئيسي للاتحاد الأردني للتنس، بمدينة الحسين للشباب، ضمن الملحق التأهيلي للمجموعة الثانية من كأس ديفيز للتنس.

وتعرض الشقيقان موسى ومحمد القطب للخسارة في المباراة الثالثة بين الأردن والسلفادور والتي جمعتهما مع الثنائي، لويس ميراليس ومارسيلو أريفالو بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-7 و6-0.

كما خسر موسى القطب أمام اللاعب مارسيلو أريفالو في المباراة الرابعة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 4-6 و6-4 و4-6 ليحسم منتخب السلفادور النتيجة لصالحه بثلاثة انتصارات مقابل انتصار وحيد للمنتخب الوطني كان قد حققه اللاعب موسى القطب على حساب اللاعب دييغو دوران يوم أمس الجمعة بمجموعتين لمجموعة واحدة تفاصيلهما 7-6 و4-6 و6-2.

وبهذا الانتصار ارتقى المنتخب السلفادوري للعب في المجموعة العالمية الثانية من كأس ديفيز العام المقبل بينما تراجع المنتخب الوطني للعب في المجموعة الثالثة من البطولة والتي تعتبر أهم بطولة على أجندة الاتحاد الدولي للتنس على مستوى المنتخبات الدولية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق