إطلاق مبادرة حقيبتي المدرسية بالزرقاء

هلا أخبار – أطلق المجلس المحلي لمركز أمن طارق والشرطة المجتمعية بالتعاون مع مجلس التطوير التربوي اليوم الأحد في مدرسة الجاحظ الثانوية للبنين مبادرة حقيبتي المدرسية ، تتضمن توزيع مئة حقيبة مدرسية على الطلبة في 10 مدارس حكومية.

وحضر إطلاق المبادرة خلال الطابور الصباحي لطلاب مدرسة الجاحظ، مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى الدكتور أحمد العياصرة وعضو مجلس المجلس المحلي لمركز أمن طارق ورئيس مجلس التطوير التربوي بالزرقاء عامر الوظائفي ورئيس مركز أمن طارق الرائد سطعان الخريشة ومدير المدرسة وسام الشجراوي وعدد من أعضاء المجلس المحلي لمركز أمن طارق والهيئة التربوية والتدريسية.

وتحدث الوظائفي عن المبادرة التي تتضمن توزيع مئة حقيبة مدرسية على الطلاب الأكثر إحتياجاً في 10 مدارس حكومية، وذلك إحتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني وبدء الفصل الدراسي الثاني.

بدوره قال الدكتور العياصرة، إن مديرية التربية التعليم بدأت بتوزيع الكتب المدرسية منذ الأسبوع الماضي وستستكمل توزيعها خلال اليومين المقبلين، فيما أنهت استعداداتها لبدء الفصل الدراسي الثاني بإجراء الصيانة لعدد من المدارس.

وأشار العياصرة إلى أن هناك 110 آلاف طالب وطالبة عادوا إلى المدارس الحكومية و 25 ألف إلى المدارس الخاصة التابعة لمديرة تربية الزرقاء الأولى، يتوزعون على 150 مدرسة حكومية و115 مدرسة خاصة تابعة لمديرية تربية الزرقاء الأولى.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق