“تنظيمية مؤتمر العقبة للتأمين” تبحث التعاون مع جمعية البنوك

هلا أخبار – بحثت اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة الدولي التاسع للتأمين، التي شكّلها الاتحاد الأردني لشركات التأمين، اليوم الاثنين، مع جمعية البنوك الأردنية، آليات التعاون المشترك بين الطرفين.

جاء ذلك خلال لقاء، ضم مدير عام جمعية البنوك الدكتور ماهر المحروق ورئيس اللجنة رئيس الاتحاد المهندس ماجد سميرات، وأعضاء اللجنة، بحضور ممثل البنك الأردني الكويتي معن القصيباتي.

وبحسب بيان صحفي اليوم الاثنين، تم خلال الاجتماع بحث آلية التعاون المشترك بين الجمعية والاتحاد وسُبل تعزيز الحضور المصرفي بمؤتمر العقبة التاسع للتأمين والذي يتناول موضوعات تهم العاملين في قطاع التأمين والقطاع المصرفي.

وجرى خلال الاجتماع أيضاً بحث التعاون المشترك في مجال تنظيم نشاطات توعوية وتدريبية مشتركة كالمؤتمرات أو الدورات التدريبية وورش العمل التي تهم العاملين في القطاعين وكذلك بحث إمكانية سُبل زيادة نسبة مساهمة التأمين المصرفي من خلال البنوك كإحدى قنوات التوزيع للخدمات التأمينية والاستفادة من الانتشار الواسع للبنوك وتكاملية الخدمة بين الطرفين.

كما تم اختيار الدكتور ماهر المحروق ومعن القصيباتي ضمن أعضاء لجنة تقييم البحوث الخمسة الذين اختارتهم اللجنة التنظيمية للمؤتمر.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق