السعايدة يتفقد سير العمل في مركز المراقبة والتحكم بكهرباء إربد

هلا أخبار – تفقد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة مساء اليوم الأربعاء في محافظة عجلون، سير عمل الفرق الفنية الميدانية المنتشرة في مناطق امتياز شركة كهرباء اربد وتأمين الآليات والمعدات اللازمة بما يضمن الاستجابة السريعة لملاحظات المشتركين.

واطلع السعايدة في مركز المراقبة والتحكم التابع للشركة في محافظة اربد، على أهم الأنظمة والبرامج التقنية الحديثة المستخدمة ومدى جاهزية المركز للتعامل مع مختلف الظروف، كما اطلع على سير العمليات والجهود التي تقوم بها كوادر الشركة في ظل الظروف الجوية السائدة.

وأكد ضرورة أمن التزود بالطاقة وديمومة ايصال التيار الكهربائي للمشتركين والابقاء على جاهزية التعامل مع التحديات التي تفرضها الأحوال الجوية السائدة، مع ضرورة الاستجابة الفورية والسريعة بالتعامل مع الأعطال التي قد تطرأ على الشبكة.

وثمن السعايدة جهود كوادر الشركة والدور الكبير المبذول من أجل ديمومة ايصال التيار الكهربائي إلى المشتركين في مختلف مواقعهم.

بدوره، عرض مدير عام شركة كهرباء إربد المهندس بشار التميمي، لأبرز الواجبات والمهام والخدمات التي يقدمها المركز، مبيناً أهم الأنظمة العاملة التي تقوم بمراقبة الشبكة الكهربائية ضمن منطقة امتياز الشركة، والتحكم بمكوناتها والتعامل مع جميع حالات فصل التيار الكهربائي التي قد تحدث على شبكة الجهد المتوسط.

واكد أن شركة كهرباء إربد بجميع طواقمها وفرقها الميدانية وآلياتها تعمل على مدار الساعة، ضمن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تشهده المملكة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق