جامعات تعلق دوام الخميس (أسماء)

هلا أخبار – قررت عدة جامعات تعليق دوامها الرسمي ليوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة.

العلوم والتكنولوجيا

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعليق الدوام ليوم غدٍ الخميس الموافق 9-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويُستثنى من القرار من تتطلب طبيعة عمله خلاف ذلك.

اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك، إسلام مسّاد، تعليق دوام الجامعة ودوام المدرسة النموذجية، الخميس، حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والفنية بسبب الظروف الجوية السائدة.

الأردنية

قرر رئيس الجامعة الأردنية، نذير عبيدات، تعليق الدوام الرسمي، للجامعة ويشمل القرار الطلبة السريرين من كليتي الطب وطب الأسنان.

العلوم الإسلامية

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور جعفر الفناطسة، تعليق الدوام يوم غد الخميس، باستثناء الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة، وحرصاً على سلامة الطلبة والموظفين.

كما قرر الفناطسة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها غداً، بحيث يتم نقلها إلى يوم الخميس الموافق 16 شباط الحالي وبنفس مواعيد جلسات الامتحانات المعلنة مسبقاً.

الهاشمية

قرّر رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور فواز الزبون، تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الخميس، حفاظاً على سلامة الموظفين بسبب الظروف الجوية السائدة.

وجاء في بيان الجامعة الهاشمية أنه يستثنى من قرار التعطيل الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك، على أن تمارس الجامعة أعمالها من خلال اجتماعات “عن بعد” إذا اقتضت الحاجة لذلك.

البلقاء

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني، تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها يوم غد الخميس، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من إدارة الجامعة على سلامة كوادرها.

واستثنى القرار كل من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

مؤتة

قرّر رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، تعليق الدوام الرسمي ليوم غد الخميس، لموظفي الجامعة والطلبة، نظرا للظروف الجوية السائدة باستثناء من تقتضي طبيعة أعمالهم خلاف ذلك.

كما قرّر تحويل الدراسة لطلبة كلية الطب “عن بعد ” بالإضافة إلى تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية في الجامعة بناء على قرار وزارة التربية والتعليم.

الطفيلة التقنية

قرّر رئيس جامعة الطفيلة التقنية، الدكتور عمر نواف المعايطة، تعليق دوام الجامعة ليوم غد الخميس، نظراً للظروف الجوية السائدة.

واستثنى القرار الموظفين الذي تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

عمان الأهلية

 قرّر رئيس جامعة عمان الأهلية بالإنابة، الدكتور مصلح الطراونة، تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الخميس، بسبب الظروف الجوية السائدة، واستثنى القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

ابن سينا

أعلنت جامعة ابن سينا للعلوم الطبية والصيدلانية، تعليق الدوام في الجامعة يوم غد الخميس، للموظفين، وتحويل دوام الطلبة عن بُعد، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامتهم.

وبحسب بيان صادر عن الجامعة، فإن التعليق يشمل جميع الموظفين ما عدا أولئك الذين يتطلب عملهم التواجد داخل أروقة الجامعة.

البترا

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور رامي عبد الرحيم،تأخير بدء دوام الجامعة ليوم غدٍ الخميس حتى الساعة 10 صباحاً .

وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة إن القرار جاء بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصاً على سلامة الموظفين في الجامعة والطلبة،ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

الزرقاء

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي، تأخير بدء دوام الجامعة ليوم غدٍ الخميس حتى الساعة 10 صباحاً .

وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة، جاء القرار بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصاً على سلامة الموظفين في الجامعة والطلبة،ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

إربد الأهلية

قرر رئيس جامعة إربد الأهلية الدكتور أحمد الخصاونة تأخير بدء دوام الجامعة ليوم غد الخميس، إلى الساعة العاشرة صباحاً نتيجة للظروف الجوية السائدة.

وقال الخصاونة في تصريح صحفي إن القرار يأتي حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

الألمانية الأردنية

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور علاء الدين الحلحولي تحويل دوام العاملين في الجامعة ليوم غد الخميس ليصبح (اون لاين) عن بعد نظرا للحالة الجوية السائدة .

وفي بيان صحفي صادر عن الجامعة أشار الدكتور الحلحولي إلى أن القرار يهدف لإدامة واستمرارية تقديم الخدمات التي توفرها الجامعة للطلبة وذويهم وزوارها بإستخدام ما توفرة التكنولوجيا من أدوات، وفي الوقت ذاته المحافظة على سلامة العاملين في الجامعة وطلبتها ومتلقي الخدمة .

وأوضح أن جميع دوائر الجامعة وكلياتها في الحرم الرئيسي والحرم الجامعي بجبل عمان ستؤدي أعمالها ليوم غد الخميس عن بعد ، حيث سيتم تطوير التجربة ومأسستها والبناء عليها لتحسينها وتطويرها.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق