غرفة طوارئ في “المقاولين” لجمع التبرعات النقدية والعينية لصالح متضرري سوريا

هلا أخبار – أقامت “نقابة المقاولين” غرفة طوارئ في مركز النقابة في عمان وكافة فروعها في المحافظات لاستقبال المتبرعين من المقاولين للاشقاء المتضررين من الزلزال الذي ضرب بعض الاراضي السورية، وأعلنت عن بقائها مفتوحه طوال الأيام القادمه وعلى مدار الساعه.

وشارك نقيب المقاولين واعضاء مجلس النقابة وبعض اعضاء الهيئة العامة بإجراء الاتصالات مع المقاولين لجمع التبرعات ليتم ايداعها في حساب بنكي خاص لاستقبال التبرعات والمساعدات المالية أنشأ لهذه الغاية.

وأجرى نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري اتصالا مع أمين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي تم فيه التباحث حول الآلية المناسبة لايصال التبرعات الى الاشقاء في سوريا , سواء النقديه او العينيه منها ,,, حيث تم الأتفاق على ان تستقبل الهيئه التبرعات النقديه وان يتم تزويد النقابه بالمواد العينيه المطلوبه وعلى أن يتم ايصالها الى الحدود السوريه ومن ثم ايصالها الى المناطق المنكوبه بمتابعه الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وبالتنسيق مع هيئة الأمم المتحدة.

وتستمر النقابه في حث الزملاء المقاولين للمشاركة الفاعلة في هذه الحملة وتقديم المساعدات لعائلات الضحايا والجرحى في إطار الواجب القومي والإنساني.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق