ناشئو الأردن في بروفة قوية أمام رومانيا

هلا أخبار – يلتقي منتخب الأردن للناشئين (مواليد 2008) نظيره الروماني وديا، عصر السبت، في مباراة ودية على ملعب جامعة العلوم التطبيقية في عمان.

وأنهى المنتخب الأردني تدريبه الجمعة بقيادة المدرب عبدالله القططي، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتضم قائمة منتخب الأردن، كلا من:

“قصي الحلاحلة، محمد الشلول، رؤيم الدبايبة، عبد الرحمن بني سعيد، خزرج القاسم، أحمد ملكاوي، حسام السنجلاوي، عز الدين المصري، ياسر الحمبوز، هشام محمد، مهند مصطفى، سعد أبو طوق، قيس الشواشرة، محمود الطميزي، محمد أبو رمح، ماجد العدوان، زيد أبو دهيم، زيد الخالدي، محمد أبو الغنم، حمزة يغنم، زيد عرفة، بهاء الدين عبيدات، أحمد فريتخ”.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين، الثلاثاء المقبل في نفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

بدوره، أكد القططي أن مواجهة المنتخب الروماني، ستحقق العديد من الفوائد في مستهل مشوار صغار النشامى.

وقال القططي: “ننظر بأهمية كبيرة لهذا اللقاء والذي يأتي في بداية مرحلة التجمع وإعداد النشامى، حيث أن مواجهة فريق قوي بحجم رومانيا، يضعنا أمام تصور كامل حول مستوى المنتخب ونقاط قوته واحتياجاته، إلى جانب الوقوف على المستوى الفني لهذه الفئة العمرية”.

وأضاف في تصريحات لموقع الاتحاد الأردني: “بدأنا تحضير هذا المنتخب قبل نحو عامين من الاستحقاق الرسمي والمتمثل بالتصفيات الآسيوية أواخر العام القادم 2024، ما يعد خطوة مهمة ونوعية، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المرجوة قبل خوض المنافسات الرسمية”.

وختم: “القائمة الحالية من لاعبي فرق المستقبل في منطقتي الوسط والشمال، حيث يتطلع الجهاز الفني لاختبار العديد من اللاعبين، خصوصا مع انطلاق بطولات الفئات العمرية، سعيا لتوسيع قاعدة الخيارات قبيل المحطة القارية”.

وتتضمن خطة الإعداد للمنتخب، معسكرات داخلية وخارجية، استعدادا للتصفيات الآسيوية التي تقام في أكتوبر/تشرين الأول 2024.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق