إحباط محاولة تهريب مخدرات والقبض على 5 تجار مروجين

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ كوادر إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا مع عدد من قضايا الاتجار وترويج المخدرات ألقي القبض خلالها على خمسة تجّار مروجين للمخدرات وأحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة.

ففي محافظة العاصمة تم التعامل مع ثلاث قضايا ألقي القبض في القضية الأولى شرق العاصمة على تاجر للمخدرات بعد مداهمته، وضبط 18 ألف حبة مخدرة، فيما جرى في القضية الثانية القبض على تاجري مخدرات وضبط بحوزتهما 6 آلاف حبة مخدرة وكمية من مادة الكريستال المخدرة وسلاح ناري، وضبط في القضية الثالثة 15 كف حشيش و2000 حبة مخدرة بحوزة تاجر للمخدرات بعد مداهمته وإلقاء القبض عليه.

وفي محافظة العقبة وبعد جمع المعلومات ومتابعة أحد تجار المخدرات ممن يقومون بتزويد المروجين بتلك المواد، والتأكد من حيازته لكميات كبيرة من المخدرات جرت مداهمة منزله وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته 700 غم من مادة الكوكايين و10 آلاف حبة مخدرة و1 كغم من مادة الحشيش وسلاح ناري.

كما وأُحبطت محاولة أحد الأشخاص تهريب كمية من الحبوب المخدرة بعد أنْ وردت معلومات عن قيامه بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها بجسم إحدى مركبات الشحن تمهيدا لتهريبها إلى إحدى دول الجوار إذ جرى تحديد مكان الشخص ومركبة الشحن في لواء الرمثا وجرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وعثر في مخبأ سري في مركبة الشحن على 20 ألف حبة مخدرة.

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق