انخفاض قليل على درجات الحرارة الثلاثاء

هلا أخبار – تنخفض درجات الحرارة قليلا اليوم الثلاثاء، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء باردة في أغلب المناطق، و الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الفجر و الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم غد الأربعاء فتعاود درجات الحرارة ارتفاعها؛ وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة،  والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم الخميس، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة؛ وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ، مع تواجد للغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق