إصابتان برصاص الاحتلال في رام الله واقتحام مدرسة للبنات جنوب نابلس

هلا اخبار- أصيب فتيان فلسطينيان، صباح اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي غرب رام الله.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب فتيين قرب قرية بيت سيرا غرب رام الله، واعتقلت أحدهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدرسة اللبن الشرقية الثانوية للبنات جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، وأزالت العلم الفلسطيني.

وقالت مديرة المدرسة عائشة نوباني، في بيان، إن جنود الاحتلال اقتحموا المدرسة، وأزالوا العلم الفلسطيني عن سارية الطابور الصباحي، موضحة أن الهيئة التدريسية تصدت لجنود الاحتلال وطردتهم من ساحة المدرسة.

وعلى صعيد متصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت أربعة عشر فلسطينيا، فيما تواصل قوات الاحتلال تشديد الإجراءات العسكرية في نابلس لليوم الرابع.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، إن قوات الاحتلال اعتقلت 14 فلسطينيا، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

وشهدت مناطق مختلفة بالضفة مواجهات ليلية مع قوات الاحتلال، حيث تم تنفيذ 42 عملا مقاوما بالضفة الغربية، خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، أدت لوقوع إصابات في صفوف الاحتلال.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق