المنطقة العسكرية الشمالية تعقد الندوة التدريبية والادارية

هلا أخبار – عُقدت في قيادة المنطقة العسكرية الشمالية اليوم الثلاثاء، الندوة التدريبية والإدارية للعام٢٠٢٢، بحضور نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة العميد الركن عبدالله شديفات وقائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن حسن أبو رمان.

وبين قائد المنطقة أن الهدف من عقد هذه الندوة هو قياس مستوى الإنجاز الذي حققته المنطقة خلال العام السابق والتخطيط السليم للمستقبل ما يسهم في رفع كفاءة القوى البشرية والوحدات وصولاً بالمنطقة وتشكيلاتها إلى الاحترافية في التخطيط وتنفيذ الواجبات.

وقدم رؤساء الشعب في المنطقة إيجازاً تضمن عدة محاور تختص بالعمليات والتدريب والدورات والتأهيل والجوانب الفنية والإدارية للعام السابق وما تتطلع المنطقة لتحقيقه في العام الحالي.

وأشاد العميد الركن شديفات بالجهود التي تبذلها قيادة المنطقة ووحداتها والتي حصلت على نتائج متميزة، مؤكداً على أهمية التدريب والتنافس لرفع مستوى الوحدات ومرتباتها في كافة المجالات.

وفي نهاية الندوة التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة، وزّع نائب الرئيس الكؤوس والجوائز على قادة التشكيلات والوحدات والضباط وضباط الصف والأفراد الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

 

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق