ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء

هلا أخبار – يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، مع بقاءها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، والفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة ومتقطعة من المطر في في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى والشرقية، و الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعةً.

وخلال ساعات المساء تتناقص كميات الغيوم تدريجيا وتميل الأجواء الى الإستقرار، ويتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم غد الأربعاء، فترتفع درجات الحرارة، وتسود اجواء مستقرة و ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة،  والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في معظم المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،  والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

أما يوم الخميس، فتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،  وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها  لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة نسبيا، ومغبرة خاصة في مناطق البادية، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،  والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق