تخريج دورتين في قيادة سلاح الجو الملكي

هلا أخبار – اختتمت في قيادة سلاح الجو الملكي، اليوم الأربعاء، دورة المسيطر الجوي المشترك (JTAC)، بحضور قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.

واستمع العميد الركن الطيار حياصات إلى إيجاز قدمه مدير العمليات الجوية، عن طبيعة الدورة التي استمرت 11 أسبوعاً، بمشاركة ضباط وضباط الصف في القوات المسلحة الأردنية الجانب الكندي.

واشتملت الدورة على مواضيع تؤهل التلاميذ على معرفة أنواع الطائرات وتنسيق النيران المشتركة، من خلال تدريبات نظريه وعملية وتشبيهيه.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من ضباط سلاح الجو الملكي، وزّع العميد الركن الطيار حياصات الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجين.

 

 

كما اختتمت في قيادة سلاح الجو الملكي اليوم الأربعاء، دورة الكتبـة الفنين رقم /45، بحضور قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.

واستمع قائد سلاح الجو الملكي والحضور إلى إيجاز من القائمين على الدورة التي انعقدت في جناح تدريب المهن الإدارية والفنية التابع لمديرية الإدارة والقوى البشرية، والتي استمرت 10 أسابيع وشارك فيها منسبين من كافة تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية.

واشتملت الدورة على تدريب المشاركين على استخدام الحاسوب، والتعرّف على واجبات الكاتب في الوحدة والتدرب على كل ما يخص البريد العسكري.

وفي نهاية التخريج الذي حضره عدد من ضباط السلاح، وزّع قائد سلاح الجو الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجين.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق