الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تطلق رمضان بالخير غير 2023

هلا أخبار-  أطلقت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حملة “رمضان بالخير غير” للعام 2023 والذي يهدف لتأمين وتوزيع وجبات الإفطار الساخنة والطرود الغذائية لصالح الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين السوريين والفلسطينيين وبدعم من عدد من الجهات المانحة في مختلف محافظات المملكة.

ويتم تحضير وجبات الافطار الساخنة من خلال مطبخ أرزاق الانتاجي، أحد مشاريع الهيئة للتدريب والتشغيل، من قبل طاقم من الطهاة ومساعديهم وعدد من المتطوعين لتحضير الوجبات وتسليمها للجمعيات الخيرية المحلية الشريكة ليصار الى توزيعها على مستحقيها من الصائمين في منازلهم طيلة أيام الشهر الفضيل.

وتتضافر جهود الهيئة والشركاء من القطاع الانساني والقطاع الخاص للوصول الى المستفيدين في مختلف محافظات المملكة عبر برامج “حملة رمضان بالخير غير” مثمثلة في الكوبونات الغذائية والطرود ووجبات الافطار الساخنة وكسوة العيد ضمن شبكة الجمعيات الخيرية المسجلة لدى الهيئة والتابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ودائرة الشؤون الفلسطينية.

وتستقبل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التبرعات النقدية على موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo بالاضافة الى تطبيق اي فواتيركم او التبرع المباشر من خلال مقر الهيئة في خلدا، شارع سعيد بينو، بناية رقم 4.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، د.حسين الشبلي: “للعام الخامس على التوالي ولما نعلم بأهمية ومكانة الشهر الفضيل لدى المتبرعين الأفراد والشركات على حد سواء والذي يمكّنهم من بذل جهود الخير في مكانها الصحيح والحرص على ايصالها للمستفيدين في مختلف أنحاء المملكة والذي يعكس أسمى معاني التآخي والخير والمودة والرحمة والتي يحملها الشهر الفضيل، ونسعى للوصول الى أكثر من 100 ألف مستفيد لهذا العام ومن خلال حملة  رمضان بالخير غير”.

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق