لاعب آرسنال السابق: تشيلسي مخطئ في التعامل مع ماونت

هلا أخبار – أكد لاعب آرسنال السابق، بول ميرسون، أن على تشيلسي منح لاعبه ماسون ماونت “ما يطلبه”، من أجل إقناعه بتوقيع عقد جديد.

وينتهي عقد لاعب خط الوسط الدولي الإنجليزي (24 عامًا) مع تشيلسي، في يونيو/حزيران عام 2024، وحتى الآن لم تسفر المفاوضات بين الطرفين بشأن تجديد العقد عن أي شيء.

ومن المفهوم أن ماونت يريد زيادة كبيرة في راتبه الذي يبلغ الآن حوالي 80 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو متردد في التوقيع على التزام طويل الأمد مثل مواطنه ريس جيمس.

وتسبب تدفق اللاعبين الجدد إلى تشيلسي، في جلوس ماونت على مقاعد البدلاء مؤخرا، علما بأنه عيّن وكيلًا جديدًا من أجل رعاية شؤونه، وسط اهتمام بخدمته من قبل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.

وأصر ميرسون على أن مالك تشيلسي تود بويلي، يجب أن يفعل المزيد للحفاظ على نجمه، وقال لاعب منتخب إنجلترا السابق لشبكة “سكاي سبورتس”: “كان ماسون ماونت أفضل لاعب في البلوز الموسم الماضي. كان رائعا”.

وأضاف: “الأمر مختلف عندما تتدرج ضمن فئات النادي لأنك لا تكلف شيئًا، لا يجب أنت تستغني عن أفضل لاعبيك، هناك الكثير من اللاعبين الذين يحتاج تشيلسي لتركهم قبل ماونت”.

وتابع: “يمكن للشاب أن يلعب. إنه عمل سيئ من قبل تشيلسي، يجب أن يعطوه ما يطلبه، إذا أحضر ليفربول ماونت ثم جود بيلينجهام، الذي يمكنه أيضًا الذهاب إلى ذات المكان، فلديك فريق ينافس على اللقب، لماذا تجعل منافسيك أقوى؟”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق