مخالفة 11 منشأة في عجلون لعدم إعلانها الأسعار

هلا أخبار – حررت مديرية صناعة وتجارة عجلون، منذ بداية شهر رمضان، 11 مخالفة لمحال ومنشآت تجارية في المحافظة.

وأكد محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة الدكتور قبلان الشريف، أن اللجنة كثفت من جولاتها الرقابية على الأسواق للحد من ارتفاع الأسعار، مشددا على أنها لن تتهاون مع المخالفات خصوصا فيما يتعلق بالسقوف السعرية.

وقال مدير المديرية المهندس ماجد حداد، إن الكوادر العاملة في الميدان وجهت هذه المخالفات لعدم إعلان المحال والمنشآت الأسعار، مشيرا إلى أن جميع المستلزمات والسلع الرمضانية والمواد التموينية متوفرة في الأسواق.

وكان قد طالب مواطنون في عجلون بتشديد الرقابة على الأسواق للتأكد من الالتزام بشروط الصحية والسلامة العامة، ومتابعة ارتفاع أسعار بعض المواد التموينية والخضار والفواكه والدواجن.

وقالت المواطنة بلقيس صمادي، إن سلعا كثيرة ارتفعت أسعارها ما زاد من الأعباء على المواطنين خصوصا في شهر رمضان الفضيل الذي يحتاج إلى مصاريف إضافية.

وطالب عضو جمعية البيئة الأردنية المحامي نبيل الصمادي، بتشديد الرقابة على الأسواق ومحال بيع العصائر والمخابز والمطاعم والمسالخ والباعة المتجولين خلال شهر رمضان المبارك، للتأكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة.

وفيما أشار المواطن ابراهيم جمال إلى أن هناك ارتفاعا ملحوظا بالأسعار منذ بداية شهر رمضان، خصوصا أسعار اللحوم والدواجن ما شكل عبئا كبيرا على الأسر.
–(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق