جرش: كريشان يؤكد الدور الحيوي والمهم لعمال الوطن

هلا أخبار – أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية، توفيق كريشان، أن الأردن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة، معربا عن اعتزازه بعمال الوطن ودورهم المهم في الحفاظ على بيئتة نظيفة.

وأشار، خلال مشاركته في حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامته بلدية جرش الكبرى اليوم الأربعاء، لعمال الوطن، بحضور محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور وأمين عام وزارة الإدارة المحلية للشؤون الفنية المهندس حسين مهيدات وأمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان والعين الدكتوره ميسون العتوم والنواب زيد العتوم ونواش قواقزة وماجد الرواشدة والدكتورة فايزة عضيبات ورئيس مجلس المحافظة رائد العتوم ورؤساء البلديات وأبناء المجتمع المحلي، إلى حرص الوزارة على الاهتمام بأوضاع عمال الوطن وتثبيتهم وتقديم الامتيازات لهم، خاصة العاملين في الميدان.

وقال رئيس بلدية جرش، أحمد هاشم العتوم، إن حفل الإفطار يأتي انسجاما مع رسالة الوزارة في تكريم أصحاب الأيادي البيضاء ومن لهم بصمات واضحة في الحفاظ على بيئتهم نظيفة جميلة، مبينا أن البلدية لن تتوانى عن تقديم الخدمات لهم إيماناً منه بأنهم يقوموا بعمل جليل ودائم في البلدية.

وأكد الحاجة إلى التعاون وتضافر الجهود لتبقى هذه الأيدي التي باركها الله بالعمل ذلك المصنع الحقيقي للنهوض بالوطن من أجل أن يبقى بمدنه وقراه ومخيماته درّة الأماكن.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق