مدرب ليفربول يأمل بنتائج جيدة عند مواجهة أرسنال المرتقبة

هلا أخبار – ينتظر يورغن كلوب، مدرب ليفربول، رد فعل من فريقه متراجع المستوى حين يواجه أرسنال، الأحد المقبل، عقب تعادل باهت دون أهداف مع تشيلسي بمنتصف الأسبوع بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والذي جاء بعد سلسلة نتائج محبطة.

وتراجع ليفربول مركزين ليصبح الثامن في جدول الدوري عقب التعادل، الثلاثاء الماضي، ويملك 43 نقطة من 28 مباراة بفارق عشر نقاط عن المربع الذهبي.

وبعد النتيجة في ستامفورد بريدج أخفق فريق كلوب في تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية بجميع المسابقات خلال موسم غير مستقر للنادي.

ورغم أنه حقق فوزا واحدا في آخر ثماني مباريات في أنفيلد يحتفظ ليفربول بسجل ممتاز في المباريات على أرضه بالدوري هذا الموسم، وكان ليدز يونايتد الفريق الوحيد الذي تغلب عليه بعقر داره.

وقال كلوب إن فريقه يود البناء على ذلك حين يستضيف المتصدر أرسنال، وهو أول زائر إلى أنفيلد منذ الفوز الكاسح على مانشستر يونايتد 7-صفر في مطلع الشهر الماضي.

وأبلغ الصحفيين، الجمعة “هذه المباراة (أمام تشيلسي) مضت ولدينا فرصة أخرى الآن، سنجرب مرة جديدة ونحتاج إلى دعم أنفيلد”.

وأضاف “نحن على أرضنا ولا يزال بإمكاننا إظهار رد فعل والتحسن”.

ورغم الهزيمة خارج ملعبه 3-2 من أرسنال في المواجهة الأولى بينهما هذا الموسم في أكتوبر الماضي، تفوق ليفربول ست مرات على أرضه أمام المنافس اللندني، وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل مناسبة.

الحرة






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق