مُحامون يُنفِّذون وَقَفات تضامنيَّة فِي المَحاكِم تضامنًا مع الشَّعْب الفلسْطينيِّ

هلا أخبار- نفذت نقابة المحامين وقفات تضامنية في كافة محاكم المملكة ظهر اليوم الأحد تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني، ودعما للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

واستنكر المشاركين في الوقفة التي نفذت في قصر العدل العدوان والغطرسة الصهيونية وانتهاكها لكافة الاتفاقيات والمواثيق الدولية، والاقتحامات التي يقوم بها المستوطنون للمسجد الأقصى، والاعتداء على المصلين والمعتكفين.

ووجه نقيب المحامين يحيى ابوعبود التحية للشعب. الفلسطيني المرابط والصامد والمجاهد على الدور البطولي الذي يقوم به، وقال إن ما تقوم به نقابة المحامين من تضامن وتقديم المساعدة المادية والقانونية أقل ما يمكن تقديمه للشعب الفلسطيني في رباطه وجهاد.

وأكد أن ما تقدمه النقابة للشعب الفلسطيني نابع من موقفها التقليدي والتاريخي، وأنه سيكون لها صولات وجولات إلى أن يتم تحرير كامل التراب الفلسطيني وعاصمته القدس.

وكان مجلس النقابة قد قرر التبرع بمبلغ خمسين ألف دينار من صندوق دعم الصمود للشعب الفلسطيني لشراء أدوية ومستلزمات طبية وتسليمها إلى المستشفى الميداني الأردني التابع للقوات المسلحة الأردنية في غزة لاستكمال دورهم الأخوي في رعاية ومعالجة الشعب الفلسطيني.

كما قرر تقديم الدعم المادي والقانوني للمحامين المقدسيين للدفاع عن المعتقلين في القدس من قبل الاحتلال بالتنسيق مع الهيئة الإسلامية العليا في القدس.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق