استمرار الأجواء الماطرة الخميس في شمال ووسط المملكة

هلا أخبار – تكون الأجواء يوم الخميس نهاراً باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع هطول الامطار في شمال ووسط المملكة والمناطق الشرقية، تكون غزيرة احيانا في ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة وكذلك أجزاء من المناطق الشمالية الشرقية ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد التي قد تكون كثيفة في بعض المناطق مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار في مناطق البادية.

فيما تضعف ليلا فرص هطول الأمطار بشكل عام وتميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي وتخف سرعة الرياح وتتناقص كميات الغيوم وتسود أجواء باردة، مع تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات ليوم الخميس:

– خطر تشكل السيول اثناء النهار في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشمالية الشرقية.

– خطر الإنزلاق على الطرقات مع هطول الامطار.

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في مناطق البادية بسبب الغبار

أما يوم الجمعة نـهـــــاراً أجواء مستقرة في كافة المناطق حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس ولتسود أجواء غالبا مشمسة ولطيفة الحرارة في اغلب المناطق، معتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: الاجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الجمعة:

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق