5 نواب يُحَوّلون أسئلتهم للحكومة إلى استجوابات

هلا أخبار – حول 5 نواب أسئلتهم الموجهة للحكومة إلى استجوابات خلال جلسة المجلس الرقابية التي عقدها الأربعاء برئاسة رئيسه أحمد الصفدي وحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة.

وقررت النائب روعة الغرابلي تحويل السؤال النيابي الذي وجهته لوزير التربية والتعليم إلى استجواب، وذلك لعدم الاكتفاء بالاجابة التي وردت إليها والمتعلقة بالتعيين على نظام التعليم الإضافي، وبرنامج التغذية المدرسي.

كما قرر النائب المهندس محمد السعودي تحويل سؤاله النيابي الموجه لوزير المالية والمتعلق بتخصيص مكافآت تصرف للعاملين في الوزارة بصورة مخالفة إلى استجواب.

وحول النائب الدكتور احمد القطاونة سؤاله النيابي الموجه لمحافظ البنك المركزي الأردني إلى استجواب، والمتعلق بنسبة الاسهم التي يمتلكها صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي في البنك التجاري الاردني.

كما قرر النائب ينال فريحات تحويل سؤاله النيابي إلى استجواب لعدم قبوله بالاجابة التي وردت إليه من البنك المركزي الأردني والمتعلق بشركات التأمين المتعثرة.

وحول النائب محمد جميل الظهراوي سؤاله النيابي إلى استجواب وذلك لعدم الاكتفاء بالإجابة التي وردت إليه، والمتعلق بخسائر شركة الملكية الأردنية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق