الطفيلة: استعدادات وبرامج لاستقبال عيد الفطر المبارك

اتخذت الأجهزة الرسمية المعنية في محافظة الطفيلة، الاستعدادات اللازمة، لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك الأسبوع المقبل، وحددت برامج عملها ومناوباتها خلال عطلة العيد؛ لديمومة مهامها والخدمات المقدمة للمواطنين في عدد من المجالات الحيوية.

وأكد محافظ الطفيلة، الدكتور محمد أبو جاموس، وجود خطة إدارية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وزوار المواقع السياحية في الطفيلة، خلال عطلة عيد الفطر المبارك، مع إقامة غرفة عمليات تعمل بتنسيق دائم مع الجهات الأمنية والإدارية كافة في مختلف الدوائر والمديريات الخدمية والأمنية في الطفيلة.

وقال الدكتور أبو جاموس، في تصريح صحفي، إنه جرى التنسيق والتعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة لتوفير الخدمات الأساسية، والمواد التموينية، وعمل المخابز وإدامة الرقابة الصحية على المطاعم خلال عطلة عيد الفطر السعيد، إلى جانب توفير أجواء الراحة والأمان لمرتادي المواقع السياحية في عفرا والبربيطة وضانا، وغيرها من المواقع السياحية في محافظة الطفيلة.

وأشار إلى التنسيق والتعاون مع مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري، ومستشفى الطفيلة الحكومي، لإدامة تقديم الخدمات العلاجية والطبية المختلفة للمواطنين على مدار الساعة وفي العطل الرسمية، مشيرا إلى مناوبات المراكز الصحية الشاملة خلال عطلة العيد؛ بغية إدامة تقديم الخدمات الصحية، والتنسيق لاستدامة عمل خدمات الكهرباء والمياه والمواصلات، إضافة إلى ترتيب مناوبات لمحطات المحروقات والمخابز، ومراكز توزيع الغاز، ومحال توزيع الطحين والصيدليات.

وأكد مدير صناعة وتجارة الطفيلة، حسن الربابعة، أن فرق من مراقبة الجودة والأسعار ستواصل عملها، لتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين، وعدم احتكارها من قبل تجار معينين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق