درجات الحرارة أعلى من المعدل اليوم وغدًا

هلا أخبار- تكون درجات الحرارة اليوم الثلاثاء أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في مناطق مختلفة من المملكة خاصة الشرقية والجنوبية الشرقية قد يصحبها الرعد احياناً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غدٍ الأربعاء، دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع احتمال هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أقصى شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الخميس، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء أكثر رطوبة ومعتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع احتمال هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في جنوب شرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وتتأثر المملكة يوم الجمعة بانخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 29 – 17 درجة مئوية، غرب عمان 27 – 15، المرتفعات الشمالية 25 – 15، مرتفعات الشراة 26 – 14، مناطق البادية 31 – 18، مناطق السهول 29 – 17، الأغوار الشمالية 34 – 21، الأغوار الجنوبية 36 – 23، البحر الميت 35 – 22، وفي خليج العقبة 36 – 23 درجة مئوية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق