كلية الطب في الهاشمية تحصل على شهادة اعتماد وضمان الجودة

هلا أخبار – حصلت كلية الطب في الجامعة الهاشمية على شهادة الاعتماد وضمان الجودة لبرنامج دكتور في كلية الطب بالجامعة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور فواز الزبون، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إنه بموجب هذا الاعتماد يعد خريجو كلية الطب في الجامعة الهاشمية معتمدين من قبل الفيدرالية الدولية للتعليم الطبي (WFME)، مشيرا إلى أن هذا الاعتراف يعني أن كلية الطب حققت تميزًا واضحًا وإنجازًا كبيرًا في مجال تحقيق المعايير الدولية من قبل اللجان المعتمدة التي عملت على التأكد من تحقيق جميع المعايير الدولية التي وبموجبها تم منح هذه الشهادة.

وأشار الزبون إلى أن هذا الإنجاز يعود لتضافر جهود الكوادر الأكاديمية والإدارية في كلية الطب الذين عملوا على توفير المتطلبات الأساسية واللازمة لتحقيق معايير الجودة العالمية.

وثمن الزبون دور عمادة التطوير الأكاديمي والتواصل الدولي ممثلة بعميدها الدكتور محمود الصمادي، وجهود الجميع في الارتقاء بمستوى الجامعة والتأكيد على جودة المدخلات والمخرجات لتحقيق رؤى الجامعة والسعي نحو تحقيق شعار الجامعة الذي تبنته (من الهاشمية الى العالمية).

من جانبه، بين عميد كلية الطب في الجامعة الدكتور محمد القضاة أن كلية الطب حريصة كل الحرص على التقدم وتحقيق معايير ضبط الجودة في المجال الأكاديمي والبحثي، لافتًا إلى أن حصول الكلية على شهادة الاعتراف الدولي يعد إنجازًا للجامعة ويعزز مكانتها على الخريطة العالمية والمحلية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق