الأمير علي يرعى حفل توقيع اتفاقية رعاية للمنتخبات الوطنية

هلا أخبار – رعاية سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأربعاء أبرم الاتحاد وشركة (CFI) للاستثمار والتداول المالي، اتفاقية رعاية للمنتخبات الوطنية وبطولات المحترفين، وعدد من المسابقات النسوية، لمدة ثلاثة مواسم، ابتداءً من موسم 2023-2024.

وشهدت مراسم توقيع الاتفاقية، التي جرت على هامش حفل سحب قرعة بطولات الموسم القادم وتسليم الجوائز الفردية للاعبين الأفضل في الموسم الماضي 2022، إعلان إطلاق مسمى جديد على بطولة كأس الأردن خلال الموسم الثلاثة القادمة (كأس الأردن – CFI).

وعبر سمو الأمير علي بن الحسين عن فخره والاتحاد بانضمام مجموعة سي أف أي كشريك استراتيجي في عائلة كرة القدم الأردنية.

وأكد سموه تطلع الاتحاد لاستمرارية هذه الشراكة لسنوات طويلة، والمساهمة في تعزيز مساعي تطوير المنتخبات الوطنية والبطولات المحلية على حد سواء.

من جانبها، أكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار أن الإتحاد يمضي بخطى ثابتة في استراتيجيته التجارية الشاملة والتي أطلقها قبل عامين، ليوثق نجاحه باستقطاب أحد أهم الشركات التجارية الرائدة عالمياً، لتأخذ مكاناً بارزاً في منظومة كرة القدم الأردنية ولمدة ثلاث سنوات.

وأعربت عن اعتزازها بالشراكة الوثيقة مع (CFI) ورعايتها للمنظومة، وثقتها الكبيرة التي نثمنها عالياً، كرائد في قطاع التداول والاستثمار المالي لتدشن مستوى جديد من الشراكات التي يتطلع الاتحاد لإبرامها مع نخبة الشركات الإقليمية والعالمية.

كما أوضحت نصار أن الاتفاقية تضع (CFI) كشريك للتداول المالي وراعياً للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، ولبطولات المحترفين وعدد من المسابقات النسوية لمدة ثلاثة مواسم، مع إطلاق اسمه على بطولة (كأس الأردن- CFI).

من جهته أكد هشام منصور، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة سي أف أي تطلع المجموعة إلى تعزيز وجودنا في الأردن والمساهمة في دعم الرياضة المحليّة الأكثر متابعة في المنطقة وهي كرة القدم، وكذلك رعايتها للمنتخب الأردني لكرة السلة.

وأشار إلى حرص المجموعة في لعب دورًا مهمًا كراعٍ رئيسي لرياضة كرة القدم في الأردن، بما يتماشى مع رؤيتها المتمثّلة في أن تكون قوة داعمة ونردّ الجميل للمجتمعات المحليّة التي نعمل فيها”.

بدوره، ثمن الرئيس التنفيذي لشركة (CFI) في الأردن، لؤي عازر، مساعي الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين للارتقاء بالمنظومة، مؤكداً أن اتفاقية الرعاية، تشكل دعماً مسؤولاً واستثماراً حقيقياً في كرة القدم الأردنية، لما يشكل ذلك من فرصة كبيرة للوصول لأكبر عدد من الجماهير عبر الرياضية الأكثر شغفاً في المملكة والعالم.

وعبر عن فخره بأن تكون المجموعة الراعي الحصري للاتحاد الأردني لكرة القدم وتطلعه بأن تحقّق هذه الشراكة الأهداف المأمولة.

وقال إن سي أف أي أهتمت منذ فترة طويلة بالأنشطة الرياضية في الأردن، وهذه الشراكة هي مثال آخر على ذلك.

وشهد الحفل توقيع الاتفاقية،أذ وقعها عن الإتحاد الأمين العام وعن الشركة الرئيس التنفيذي.

وقدم الاتحاد درعاً وهدايا تذكارية لـ (CFI)، تقديراً لجهودهم الكبيرة في دعم كرة القدم الأردنية.

ويأتي هذا التعاقد نتاجاً لاستراتيجية التجارية الشاملة التي وضعها الاتحاد للنهوض بالمنظومة، من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.

يذكر أن شركة (CFI) تأسست قبل أكثر من 25 عام، وحاصلة على العديد من الجوائز العالمية في مجال التداول المالي، وتنشط أعمالها التجارية في أكثر من 100 دولة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق