“الأشغال” تضبط اعتداءات على حواجز الطرق المعدنية وأعمدة إنارة

هلا أخبار  – ضبطت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، اعتداءات على الحواجز المعدنية في عدة طرق منها طريق الأزرق – العمري والطريق الصحراوي بالإضافة إلى طرق في الكرك والطفيلة، والموجب، واعتداءات على أعمدة الإنارة وقواطع كهربائية على طريق عمان التنموي.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، اليوم الثلاثاء، إنه جرى وبتوجيهات من وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، الإيعاز، بعد تسجيل عدة ملاحظات حول الاعتداءات إلى إجراء كشف على الطرق ضمن الاختصاص، وإجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأضافت، أنه جرى تحويل ملف الاعتداءات إلى الجهات ذات العلاقة، بحسب الأصول؛ مؤكدًة أنه لن يتم التهاون مع أي اعتداء على الطرق أو عناصر السلامة العامة عليها، والتي الهدف منها تعزيز السلامة المرورية على الطرق.

وأكدت، أنه تم التعميم على المديريات كافة؛ لتثبيت الحواجز المعدنية وفق الأصول، وإجراء جولات ميدانية للطرق ضمن الاختصاص وتسجيل أي حالات اعتداء ليصار إجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ودعت الوزارة، المواطنين إلى عدم التردد بالإبلاغ عن أي حالة اعتداء على الطرق، من خلال أرقام مديريتها ومكاتبها المنشورة على منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال ابلاغ مديرية الامن العام.

وثمنت، جهود مديرية الأمن العام وتعاونها الدائم والمستمر مع الوزارة على مدار الساعة، ما ساهم في ضبط العديد من حالات الاعتداء، على الطرق، بوقت قياسي.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق