جويعد: المدن الصناعية تمثل العامل الأردني بأبهى صوره

هلا أخبار –  قال مدير عام شركة المدن الصناعية الأردنية عمر جويعد، إن المدن الصناعية التي تتبع للشركة والمنتشرة بمختلف المحافظات تزخر بالعديد من قصص النجاح والتي تمثل العامل الأردني بأبهى صوره، وهو في قمة العطاء والإنجاز.

وأضاف جويعد في بيان اليوم بمناسبة عيد العمال، أن الأيدي العاملة الأردنية ساهمت بتطور ونمو ورقي الصناعة الأردنية والحفاظ على ديمومة الإنتاج حتى في أقسى الظروف، مشيراً إلى حجم القوى العاملة الأردنية في مختلف المهن والتخصصات العاملة في المدن الصناعية التي تتبع للشركة في مختلف المحافظات .

وعبّر جويعد عن اعتزاز شركة المدن الصناعية الأردنية بكل عاملة وعامل ضمن مدنها الصناعية وعلى امتداد ربوع الوطن بمناسبة عيدهم الذي يتزامن مع نهضة تنموية واقتصادية تشهدها المملكة في مختلف القطاعات الاقتصادية لا سيّما القطاع الصناعي الذي تشكل فيه المدن الصناعية ركيزة أساسية من خلال عجلة الإنتاج التي تقودها التنمية والتطور الاقتصادي بمختلف المحافظات .

وأشار إلى أن المدن الصناعية وبفضل التوسع الأفقي والعمودي في انتشارها شكّلت وجهة لآلاف الشباب الأردني الباحث عن فرص العمل، حيث وفرت المئات فرص العمل بمختلف القطاعات والمهن التي تحتاجها الصناعة الأردنية .

وبين ، أن المدن الصناعية انخرطت مؤخرًا بالعديد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع عدد من الجامعات الرسمية والخاصة والمبادرات الهادفة لإدماج الشباب الأردني في سوق العمل وتأهيله والموائمة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، مما ساعد في توفير متطلبات القطاع الصناعي من العمالة الأردنية المؤهلة والمدربة لتستطيع ان تصل بمنتجاتها الأردنية لمختلف الأسواق العالمية .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق