رابطة اللاعبين تطلق شعار “يلا نركض” على سباق الضاحية

هلا أخبار – أطلقت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية شعار “يلا نركض” على سباق الضاحية الذي تنظمه الرابطة للسنة الثانية على التوالي، احتفالاً بعيد الاستقلال وعيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة.

وحددت الرابطة الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة 3 حزيران المقبل، موعداً لانطلاق السباق لمسافة 5 كم في متنزه الرابطة بمنطقة تركي في ناعور، كما حددت على موقعها الرسمي، آلية التسجيل في هذا السباق.

وأقرت اللجنة الاجتماعية والرياضية المنبثقة عن الرابطة خلال سلسلة اجتماعات مع خبراء في سباقات الضاحية، التعليمات الفنية والإدارية وحددت قيمة الجوائز المالية لفئات السباق وهي، فردي الرجال وفردي السيدات، الفئة الأولى 15- 29 عاما والفئة الثانية 30- 39 عاما والفئة الثالثة 40- 49 عاما والفئة الرابعة 50 عاما فما فوق، إضافة إلى سباق ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأعلنت الرابطة أن أبواب المشاركة مفتوحة أمام الجميع من أعضاء الرابطة وأسرهم، إضافة للرياضيين منتسبي الأندية والمراكز الأردنية ومن مختلف محافظات الوطن للمشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي تشتمل كذلك على مجموعة أنشطة ترفيهية واجتماعية وخيرية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق