“فلسطين النيابية” تدين مجازر إسرائيل ضد غزة والضفة الغربية

هلا أخبار – أكدت لجنة فلسطين النيابية أهمية وقف تصعيد الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية واقتحام المقدسات.

ودانت اللجنة في بيان صحفي اليوم الأربعاء على لسان رئيسها النائب الدكتور فايز بصبوص، بأشد العبارات جرائم القتل والاغتيال في قطاع غزة وإقدام مستوطنين على اقتحام المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة وحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ووصفت ذلك بأنها خطوات استفزازية مدانة وخرقا فاضحا ومرفوضا للقانون الدولي وللوضع التاريخي والقانوني القائم في القدس ومقدساتها.

وقال بصبوص إن اللجنة تتابع عن كثب كافة الأحداث الجارية في فلسطين ومدنها وآخرها العدوان الإسرائيلي فجر أمس الثلاثاء على قطاع غزة وارتكابه مجزرة نتج عنها استشهاد عدد من الفلسطينيين منهم أطفال ونساء.

وعبر بصبوص عن دعم اللجنة للجهود التي يبذلها الأردن وتحركاته واتصالاته لوقف التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة كافة.

وحذرت اللجنة من مخاطر التصعيد الإسرائيلي والتبعات الخطيرة وتوتير الأجواء الذي يهدد الأمن والسلم وجر الأمور إلى مربع العنف والتي ستقود إلى كارثة إنسانية يتحمل الاحتلال مسؤوليتها وحده.

ودعت اللجنة في ظل هذه الظروف إلى وحدة الشعب الفلسطيني والعودة إلى التنسيق والتكامل بين فصائلة من أجل وحدة الصف والوقوف صفا واحد لمواجهة الانتهاكات من قبل الاحتلال الغاشم في الكل الفلسطيني.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق