فارس شرف رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني

هلا أخبار – عقد منتدى الاستراتيجيات الأردني اجتماعا للهيئة العامة، والذي جرى فيه مناقشة بعض التعديلات على النظام الأساسي للمنتدى وإقرارها من قبل أعضاء الهيئة العامة.

وقالت المديرة التنفيذية للمنتدى نسرين بركات، إن هذه التعديلات جاءت انسجاما مع متطلبات سجل الجمعيات، ولمواكبة تطورات وأعمال المنتدى منذ تأسيسه، مما سيعزز من فعالية أدائه ويوسع من قاعدة أعضائه.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب الهيئة الإدارية للمنتدى للدورة الخامسة 2023-2026 بإجماعٍ من أعضاء الهيئة العامة، حيث تشكلت الهيئة الإدارية من: الشريف فارس شرف عن فئة العضوية الفردية؛ وعن فئة المنشآت الكبيرة كل من بنك الاتحاد، وتمثله ناديا السعيد؛ وشركة إرنست ويونغ وتمثلها سمر عبيد، وشركة أرابتك جردانة، ويمثلها بشر جردانة؛ وشركة الخدمات الفنية للكمبيوتر STS، ويمثلها أيمن مزاهرة، وشركة واحة ايلا، ويمثلها سهل دودين، و عن فئة المنشآت المتوسطة؛ شركة خليفة ومشاركوه محامون، ويمثلها خلدون الناظر؛ وشركة قعوار للطاقة ويمثلها كريم قعوار؛ وعن فئة المنشآت الصغيرة شركة عماوي وتكروري للاستشارات، ويمثلها محمد عماوي.

وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول عقب انتهاء اجتماع الهيئة العامة لانتخاب الرئيس ونائبه وأمين السر وأمين الصندوق، حيث جرى انتخاب الشريف فارس شرف رئيساً للهيئة الإدارية، وكريم قعوار نائباَ له، كما تم انتخاب ناديا السعيد أميناً للصندوق، وخلدون الناظر أميناً للسر.

وخلال اجتماع الهيئة العامة العادي، عرضت بركات إنجازات المنتدى في العام 2022، بالإضافة إلى خطة عمله وموازنته للعام 2023.

وأطلق المنتدى في نهاية الاجتماع موقعه الإلكتروني الجديد، والذي يمكّن زائريه من الاطلاع على إصدارات المنتدى المختلفة بشكل سلس وبسيط، يتمكّن معه المستخدمين من الوصول إلى مخزون البيانات والمعلومات والأخبار الاقتصادية التي أعدها المنتدى عبر الأعوام العشرة السابقة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق