تشكيل مجلس استشاري لغرفة تجارة الزرقاء

هلا أخبار – شكلت غرفة تجارة الزرقاء مجلسا استشاريا؛ لمعاونة مجلس إدارة الغرفة في وضع الدراسات والخطط والتصورات التي من شأنها تحقيق أهداف الغرفة في خدمة منتسبيها من مختلف القطاعات التجارية.

وقال رئيس غرفة تجارة الزرقاء، حسين شريم، في بيان صحفي، إنه “تجسيداً لمبدأ الشراكة والتعاون في تطوير الحركة التجارية كجزء مهم من الاقتصاد الوطني، وتجذيراً لدور مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء في التشاور مع ممثلي القطاعات التجارية وأهل الرأي والخبرة، فقد قرر مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء تشكيل مجلس استشاري للغرفة لمعاونته في تحقيق أهداف الغرفة، بعد إقراره للأسماء التي نسبتها اللجنة المشكلة لهذه الغاية”.

وأضاف أن المجلس يضم في عضويته ممثلين عن مختلف المهن ضمن القطاعات التجارية المنتسبة للغرفة، بالإضافة إلى ممثلين من ذوي الاختصاص والخبرة من مؤسسات المجتمع المدني التي يمكن للغرفة الاستفادة في بناء شراكات معها، وبذلك يكون هذا المجلس حلقة اتصال بين الغرفة وبيوت الخبرة من مختلف القطاعات والمهن، وسيعمل على التشبيك مع ممثلي القطاعات التجارية في غرفة تجارة الأردن من خلال لجان قطاعية سيتم تشكيلها من أعضاء المجلس الاستشاري كل حسب اختصاصه.

وأوضح شريم أن المجلس الاستشاري ضم عدداً من الشباب الواعد، وتأمل الغرفة بأن تكون مشاركتهم مثرية في جميع المجالات الريادية والمعرفية، مشيرا إلى أن اللجنة حرصت الغرفة على إشراك القطاع النسائي من سيدات الأعمال وممثلات المجتمع المدني.

وأعرب شريم عن أمله بأن يسهم المجلس الاستشاري للغرفة في تحقيق أهدافها، من خلال طرح الأفكار وتبادل الخبرات وتقديم المقترحات لمجلس الإدارة ووضع الدراسات الخاصة بمهام الغرفة، ودراسة المشاكل والمعيقات المتعلقة بنشاط القطاعات التجارية ووضع الحلول المناسبة لها من خلال اللجان القطاعية، ومتابعة القضايا كافة في مجتمع الأعمال في الزرقاء.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق