الأردني ياسين البخيت يتلقى عرضين للعب بدوري نجوم قطر

هلا أخبار- تلقى اللاعب الأردني المحترف في نادي أم صلال القطري سابقا، ياسين البخيت، عرضين جديدين من ناديين كبيرين من أندية دوري نجوم قطر، للعب في صفوف أحدهما خلال الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

وقالت الصحف القطرية الصادرة اليوم الاثنين، إن البخيت تلقى في ذات الوقت أكثر من عرض للعب في الإمارات، إلا أنه يفضل البقاء في دوري نجوم قطر، الذي يلعب فيه منذ موسمين وقدم فيه مستويات مميزة.

وأشارت الصحف القطرية إلى أن البخيت ينهمك حاليا في دراسة عروض اللعب في أندية دوري نجوم قطر بشكل جدي، لاتخاذ القرار المناسب خلال الفترة المقبلة، قبيل انطلاق فترة الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وكان نادي أم صلال القطري لكرة القدم، أعاد التعاقد مع ياسين البخيت مطلع شهر آذار الماضي، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن النادي لبعض الوقت، وذلك بديلا للمحترف الأسترالي فالنتينو جيول.

ويلعب ياسين البخيت في مركز خط الوسط، وهو من مواليد عام 1989، وكانت بداياته مع نادي اليرموك الأردني، حيث انتقل في مطلع عام 2012 إلى نادي التعاون السعودي وقدم مستوى متميزا جعل الأندية السعودية تتهافت للتعاقد معه.

وفي عام 2012، انضم إلى نادي الفيصلي السعودي ولعب معه لمدة موسم واحد، وفي صيف 2013 انتقل إلى نادي الاتفاق السعودي، ثم انتقل عام 2014 إلى نادي الشعلة السعودي.

وفي عام 2015 انتقل إلى نادي الفيصلي الأردني، ومن ثم انضم في صيف 2016 إلى نادي حتا الإماراتي، ثم إلى نادي دبا الفجيرة، وفي عام 2019، انتقل إلى نادي اتحاد كلباء، وبعدها لعب مع نادي الظفرة ونادي الإمارات، ليستقر به المطاف في نادي أم صلال القطري سابقا.(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق