إعلان نتائج الشامل (رابط)

هلا أخبار – أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس اللجنة العليا للامتحانات اليوم الثلاثاء نتائج الشامل للدورة الربيعية 2023.

للاطلاع على رابط النتائج .. انقر هنا

وقال خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، إن وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة أنهت كافة الإجراءات المتعلقة باستخلاص النتائج وتحليلها بكل دقة ونزاهة ومراجعة كافة الملاحظات الإلكترونية على أسئلة الامتحان، وكما وردت من الطلبة في قاعات الامتحان، أو من الطلبة مباشرة بعد انتهاء الامتحان.

وأضاف أنه تم دراسة جميع الملاحظات من قبل لجان فنية متخصصة واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها، وكذلك قامت الوحدة بتحليل معامل الصعوبة لكافة أوراق الامتحان، واعتماد منحنى التوزيع المعياري لمستوى صعوبة الأسئلة لغايات التصحيح.

وبين أن عدد المشتركين في هذه الدورة (5966) بلغ طالب وطالبة، تقدم منهم للامتحان بورقة أو أكثر(5956) طالب وطالبةً، توزعوا على (51) كلية جامعية وجامعية متوسطة تشرف عليها جامعة البلقاء التطبيقية، في (89) برنامجا (تخصصاً) دراسيا، وقد تغيب عن الامتحان بجميع أوراقه (10) ، وتم ضبط (11) مخالفة أثناء الامتحان، وقد بلغ عدد الطلبة الذين استكملوا متطلبات النجاح في الامتحان لهذه الدورة (4010) طلاب وبذلك تكون نسبة النجاح العامة في الامتحان (67,2%) ، وهي ضمن نسبة النجاح العامة في الامتحان الشامل، وأعلى بقليل من نسبة النجاح العامة في الدورة السابقة.

أسماء الأوائل:






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق