تخريج الفوج (30) ذكور من كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن المساندة

هلا أخبار – احتفلت كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن المساندة في مجمع الأميرة عائشة بنت الحسين الطبي، اليوم الاثنين، بتخريج الفوج (30) ذكور، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات.

وبدئ حفل التخريج بالسلام الملكي، ومن ثم استعرض طابور الخريجين من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.

وقالت آمر مجمع الأميرة عائشة بنت الحسين الطبي المقدم غادة سعود في كلمة لها: “إننا اليوم نزف للوطن كوكبة من جحافل الخريجين، يهتفون باسم الوطن وقائده عالياً ويرفعون رايته خفاقة فوق الجباه، ويتزامن هذا التخريج مع مناسبات وطنية عزيزة كان لها أطيب الأثر في نفوس الأردنيين”، مضيفةً أن هذا النجاح البهي يدل على الجهود الجبارة والإرادة القوية التي يحملونها بداخلهم وعلى صدق ولائهم وانتمائهم لمنظومة القوات المسلحة الأردنية والتفاني في العمل.

وقال مرشد الخدمات الطبية الملكية المقدم إمام حازم دلوع: “أوصيكم بتقوى الله عز وجل وإخلاص النية في العمل، وأنتم تنتقلون إلى ميادين العمل المقدس وتتفيأون راية هاشمية خفاقة، ترفعونها فوق رؤوسكم أبيةً طاهرة طهر قيادتها، فحافظوا عليها عالية خفاقة”.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من ضباط مديرية الخدمات الطبية الملكية، وزع العميد الطبيب زريقات الجوائز التقديرية على مستحقيها.

وفي سياق متصل افتتح مدير عام الخدمات الطبية الملكية معرضاً للصور في كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن المساندة، بالتعاون مع المكتبة الوطنية باسم “خماسية الفخر والاعتزاز” والذي يتضمن مناسباتنا الوطنية ويحكي لنا تاريخ الدولة الأردنية منذ اطلاق الرصاصة الأولى للثورة العربية الكبرى التي أطلقها الشريف حسين بن علي، ويوثق المعرض بالصور والوثائق تاريخ الأردن من خلال تعاقب الملوك الهاشميين حتى يومنا هذا، وتوثيق مراحل التطوير والتحديث التي مرت بها المملكة، وإظهار بطولات الجيش العربي في اللطرون وباب الواد والكرامة ومشاركة قواتنا المسلحة في قوات حفظ السلام على مستوى العالم.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق