أمين عام الصحة للرعاية الأولية يتفقد واقع الخدمات الصحية بمحافظات الجنوب

هلا أخبار – تفقد أمين عام وزارة الصحة للرعاية الصحية الأولية والأوبئة الدكتور رائد الشبول واقع الخدمات الصحية المقدمة في عدد من المراكز الصحية بمحافظات الجنوب.

وقام الشبول اليوم الثلاثاء بجولة ميدانية شملت مركز صحي القطرانة الشامل بمحافظة الكرك، ومديرية صحة الطفيلة ومركز صحي الطفيلة الشامل ومركز صحي الحسا بمحافظة الطفيلة، ومركز صحي ايل، ومركز صحي الأمير راشد الأولي، ومركز صحي الحسينية للإسعاف والطوارئ بمحافظة معان، وعلى هامش الجولة، زار مراكز غير مناوبة منها بئر أبو دنة والبسطة.

وجال الشبول في أقسام المراكز واستمع لمطالب المرضى والمراجعين والمجتمع المحلي، كما استمع الى احتياجات الكوادر الطبية والفنية العاملة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمراجعين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات ميدانية دأبت طواقم من وزارة الصحة على تنفيذها للمستشفيات الحكومية والمراكز الصحية في أيام العمل والعطل الرسمية بتوجيهات من وزير الصحة الدكتور فراس الهواري.

وتهدف الزيارات إلى الاطلاع على واقع تقديم الخدمة الصحية فيها والوقوف على احتياجات هذه المستشفيات والمراكز الصحية اللازمة لضمان الاستمرار بتقديم الخدمة الصحية الأفضل للمرضى والمراجعين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق