سحم الثقافي يطلق المسابقة الفنية الثالثة للرسم الحر

هلا أخبار – أعلن ملتقى سحم الثقافي بالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة إربد اليوم، عن إطلاق “المسابقة الفنية الثالثة للرسم الحر”، من منطقة سحم الكفارات في لواء بني كنانة بمحافظة إربد.

وقال رئيس ملتقى سحم الثقافي مطر الطوالبة لوكالة الأنباء الأردنية(بترا)، إن المسابقة الفنية الثالثة للرسم الحر، تشتمل على رسم لوحات فنية بأقلام الرصاص أو الفحم، والرسم على الخشب أو بألوان الشمع، والرسم بالأكريلك أو الألوان الزيتية، شريطة أن يكون الرسم على كرتون مخصص للرسم .

وبين، أن المسابقة تنقسم إلى ثلاث فئات عمرية، الفئة الأولى أن يكون عمر المتسابق من (6- 10 أعوام)، وأن يتقدم المتسابق بلوحة واحدة من أنواع الرسم المطلوب، على أن لا يقل حجم العمل عن 20*30 سم ولا يزيد عن 50*70 سم، مشيراً أنه سيتم منح جائزة مادية مقدارها 20 ديناراً لكل مرتبة من المراتب الثلاث الأولى.

أما الفئة الثانية، تتضمن أن يكون عمر المتسابق من (11- 15 عاما)، شريطة أن يتقدم المتسابق بلوحة واحدة مرسومة بواحدة من أنواع الرسم المطلوبة، على أن لا يقل حجم العمل عن 30*42 سم ولا يزيد عن 50*70سم، حيث سيتم منح جائزة مادية مقدارها 20 دينارا لكل مرتبة من المراتب الثلاث الأولى .

وعن الفئة الثالثة بين الطوالبة، أن عمر المتسابق من (16- 20 عاما)، وأن يتقدم المتسابق بلوحة واحدة مرسومة بواحد من أنواع الرسم المطلوبة، على أن لا يقل حجم العمل عن 30*42 سم ولا يزيد عن 50*70 سم، حيث سيتم منح جائزة مادية مقدارها 30 دينارا لكل مرتبة من المراتب الثلاث الأولى .

ويبدأ استقبال المشاركات اعتبارا من الأول من تموز 2023، وترسل المشاركات حسب الشروط المطلوبة، مع إرفاق الاسم الرباعي وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف، إلى واتس اب رقم 0777531597، علما أن استقبال المشاركات سينتهي يوم الأول من آب 2023 ، حيث ستعلن النتائج وتسلم الجوائز والشهادات خلال احتفال في شهر آب المقبل.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق