إطلاق النادي الصيفي لرواد التنمية في الطفيلة

هلا أخبار –  أطلق مركز رواد التنمية في محافظة الطفيلة، فعاليات النادي الصيفي لهذا العام تحت شعار ” الطفيلة في عيون أطفالها “.

وتستهدف الفعاليات، تعريف الطلبة المشاركين بالمناطق السياحية والتاريخية والبيئية في الطفيلة، والترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبين مدير المركز معاذ العكايلة، اليوم الاثنين، أن النادي الصيفي للعام الحالي جاء لإكساب المشاركين المعرفة بالواقع السياحي والتاريخي لمحافظة الطفيلة التي تحتضن مقومات سياحية متميزة ومنظومة طبيعية خلابة ، في وقت تتضمن فيه أنشطة وفعاليات النادي استعراض الموروث الشعبي للطفيلة من نواح عدة ، مع مشاركة الشباب والأطفال بالأفكار والمقترحات حيال النهوض بالواقع السياحي في الطفيلة، وإبراز التحديات والعقبات التي تحول دون الترويج والتسويق لهذه المناطق.

ولفت العكايلة، إلى أهمية النادي الذي يقام بإشراف مدربين ومتخصصين ، لإيجاد جيل واع قادر على الترويج للمنتج السياحي في الطفيلة، ولديه المعرفة بالحضارات التي تعاقبت على تاريخ الطفيلة التي تضم زهاء 2500 موقع أثري وسياحي، مثلما تم إطلاق مبادرة خلال النادي تحت شعار الطفيلة في قلوبنا تتضمن فعاليات ثقافية متنوعة.بترا





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق