نقابة الصحفيين تدين العدوان على مخيم جنين

هلا أخبار – دان مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، العدوان الإسرائيلي الغاشم على مخيم جنين الذي أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وعشرات الجرحى.

وقال المجلس في بيان، اليوم الثلاثاء، إن مواصلة الاحتلال عدوانه الهمجي على الشعب الفلسطيني الشقيق مستمر دون أن يحرك العالم ومنظماته ساكنا، ما جعل الاحتلال يواصل عدوانه بكل الأشكال دون رادع، داعيا العالمين العربي والإسلامي إلى تحمل المسؤولية التاريخية في التصدي لهذا العدوان.

وطالب المجلس المنظمات الدولية الأممية إلى القيام بخطوات تنهي هذا الاحتلال السرطاني، وإنصاف الشعب الفلسطيني برفع الظلم عنه.

ونبه إلى أن قوات الاحتلال تتجه لارتكاب مجزرة جديدة ضد الفلسطينيين في مخيم جنين، وتدمر المنازل كعقاب جماعي للأهالي، مشددا على ضرورة تدخل المجتمع الدولي ضد المجزرة التي يعتزم الاحتلال تنفيذها.

وأكد المجلس وقوفه مع الشعب الفلسطيني الشقيق والأهل في جنين، وحقهم في مقاومة الاحتلال بكل الطرق والوسائل لتحرير أرضهم وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأعرب عن اعتزازه بشجاعة الشعب الفلسطيني المقاوم الصابر المرابط وأهله الصامدين في مخيم جنين، وهم يبذلون أرواحهم زودا عن أرضهم ومقدساتهم.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق