الأشغال تؤكد استمرارية التنسيق مع مجالس المحافظات

هلا أخبار – أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، حرص وزارة الأشغال على استمرارية التنسيق والتعاون مع الشركاء في مجالس المحافظات، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في وزارة الأشغال مع رئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبد الله العبادلة وأعضاء من مجلس المحافظة والمعنيين من الوزارة، لبحث التعاون بين المجلس والوزارة، ومناقشة القضايا ذات الجانب المشترك بما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد أبو السمن وفق بيان الوزارة، على أهمية فتح الطرق الزراعية والقروية، لأهميتها في دفع عجلة التنمية المحلية حسب الإمكانيات المتاحة والأولويات التي يتم تحديدها بشكل مشترك بين مدير أشغال محافظة الكرك العضو الممثل لوزارة الأشغال في المجلس التنفيذي للمحافظة ومجلس المحافظة.

واستعرض أبو السمن خلال اللقاء ما جرى البدء به بعد إصدار المستندات المالية والاتفاق على إجراء المناقلات اللازمة لسداد جزء من الديون السابقة والمستحقة للمشاريع المنفذة والتي لم يتم دفع مستحقاتها بالكامل، حيث جرى مؤخرًا الإعلان في الصحف الرسمية عن 8 عطاءات في الكرك لمشاريع ممولة من قبل مجلس محافظة الكرك واستكمال إجراءات إحالة عطاءات أخرى، والبدء بتنفيذ مشاريع أخرى غير المشاريع التي جرى الانتهاء منها.

واستمع وزير الأشغال لمطالب وملاحظات مجلس محافظة الكرك، موعزًا للمعنيين في الوزارة العمل على حلها وإجراء اللازم بشكل فوري ضمن الأصول بالتنسيق مع الشركاء كافة.

كما أكد أبو السمن ضرورة الانتهاء من تنفيذ مشاريع المحافظة في قطاع الأشغال قبل نهاية هذا العام، وتقديم أشكال الدعم كافة للشركاء في المجلس.

من جهتهم ثمن رئيس وأعضاء مجلس محافظة الكرك، الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الاشغال في تنفيذ مشاريع المحافظة، وتأكيدها على ضرورة تكاتف الجهود المبذولة بين الجهات المعنية كافة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدوا أن الوزارة شريك استراتيجي للمجلس وساهمت في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية المهمة، مؤكدين أن التعاون القائم والمستمر بين الوزارة والمجلس سيساهم بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين في الكرك.بترا





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق