“أوقاف عجلون” تعد خطتها لفتح مراكز تحفيظ القرآن الكريم

هلا أخبار –  أعدت مديرية أوقاف محافظة عجلون خطتها لفتح مراكز تحفيظ القرآن الكريم خلال العطلة الصيفية للطلبة تحت شعار: “على ثرى الأردن مقامات الصحابة شاهد وعلامة”.

وقال مدير الأوقاف، الدكتور أحمد الصمادي، اليوم الخميس، إن الوزارة تحرص دائما على الاهتمام بالطلبة والطالبات واستثمار أوقاتهم خلال العطلة الصيفية بكل ما هو مفيد ونافع، مشيرا إلى تجهيز المراكز في مختلف المساجد المحافظة وتحفيظ كتاب الله على أيدي مدرسين وأئمة، لهم خبرات عالية وإتقان في تعليم الطلبة حفظ القرآن الكريم.

ودعا أولياء الأمور للمبادرة بتسجيل أبنائهم في أحد المراكز الصيفية المقترحة في محافظة عجلون والتي تبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 8/7/2023 ولغاية 17/8/2023، مبينا أن أيام الدوام في المراكز الصيفية ستكون على النحو التالي: للذكور الأحد والثلاثاء والخميس الساعة العاشرة صباحا، ولغاية الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

فيما ستكون للإناث السبت والاثنين والأربعاء من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا والتدريس في المساجد وفق منهاج التدريس الخاص بالمراكز الصيفية والتعليمات الخاصة بالمراكز الصادرة عن وزارة الأوقاف.بترا





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق