وفاة مدير قاعة امتحان بعجلون أثناء أداء واجبه الوظيفي

هلا أخبار – نعى الناطق باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة الأستاذ عيد الربضي،مدير إحدى قاعات امتحان التوجيهي في عجلون، بعد إصابته بجلطة قلبية أثناء سير الامتحان صباح اليوم السبت.

وأوضحت الوزارة سابقا أنه جرى نقله إلى مستشفى الإيمان الحكومي ثم نقل إلى مستشفى الملك المؤسس.

وبينت أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحان داخل القاعة، دون أي تأخير.

من جهة أخرى، اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اليوم السبت، على سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2023 / الامتحان العام في يومه الثالث خلال جولة قام بها لعدد من قاعات الامتحان في مدرستي الأردن الثانوية للبنين وضاحية الأمير حسن الأساسية المختلطة التابعتين لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا.

وأبدى الدكتور محافظة ارتياحه لإجراءات عقد الامتحانات، مؤكدا أنها تسير بشكل سلس ووفق ما خططت له الوزارة، مبينًا أن الامتحانات جاءت بشكل عام متوازنة وشاملة وراعت الفروق الفردية بين الطلبة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الزملاء المعلمون القائمون على الامتحان من مراقبين ورؤساء قاعات ومشرفين وإداريين ودورهم في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.

وأعرب عن شكره للمؤسسات الوطنية التي تساند الوزارة في إجراءاتها لعقد الامتحان، وخاصة رجال الأمن العام، ووسائل الإعلام، والتي كان لها الدور الكبير في تمكين الوزارة من تطبيق إجراءاتها وفق ما هو مخطط له.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق