توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق الائتمان العسكري وبنك صفوة الإسلامي

هلا أخبار – تجسيداً للتوجيهات الملكية السامية لخدمة المتقاعدين العسكريين في القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، وقّع صندوق الائتمان العسكري مذكرة تفاهم مع بنك صفوة الإسلامي، وذلك ضمن مبادرة برنامج رفاق السلاح للمتقاعدين العسكريين.

وتهدف المذكرة التي وقعها عن الصندوق مديره العام مهند شحادة وعن البنك رئيسه التنفيذي سامر التميمي، إلى تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المالية والمصرفية المتنوعة بعوائد تفضيلية.

وبحسب المذكرة، سيقدم بنك صفوة الإسلامي تمويلات شخصية وسكنية، وأخرى لشراء المركبات بشروط ميسرة وبمرونة عالية في السداد وبعوائد مخفضّة من خلال فروعه كافة.

وقال مدير عام الصندوق: “إن تقديم خدمات تمويلية متخصصة لرفاق السلاح يعزز استقلاليتهم المالية، ويسهم في تحسين مستواهم المعيشي بعد انتهاء فترة خدمتهم العسكرية، وذلك تقديراً للتضحيات التي قدموها، ويتحقق هذا من خلال توفير برامج تمويلية ملائمة تتضمن حلولاً مبتكرة لتلبية احتياجاتهم مع معايير مرنة وشروط ميسرة”، مشيراً إلى أن الصندوق يسعى لإيجاد الفرص للعمل على ديمومة مبادرة برنامج رفاق السلاح.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي: “فخورون بهذا التعاون المشترك الذي يأتي ضمن برنامج مبادرة رفاق السلاح، والذي يعتبر امتداداً للتعاون بين البنك وصندوق الائتمان العسكري، وسنواصل توفير كل ما يلزم لمساندة المتقاعدين من منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في تأمين مستوى معيشي يلبي تطلعاتهم كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية وواجبنا تجاههم، وهذا التعاون يجسد عبر تأديته روح الأسرة الأردنية الواحدة المتعاضدة التي ننتمي إليها.”





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق