فوز جامعة العلوم بالمراكز الثلاثة الأولى بمسابقة السايبر

هلا أخبار – فازت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية مُمثلة بكُلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات، بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة محاربي السايبر، في نسختها الثانية الهادفة إلى تمكين الطلاب الشغوفين بالأمن السيبراني، ومنحهم الفرصة لتحسين مهاراتهم وتعلّم تقنيات جديدة وزيادة ثقتهم في معرفتهم بالأمن السيبراني.

وشارك في المسابقة التي نظَّمها المركز الوطني للأمن السيبراني (NCSC Jordan) بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية، حوالي 600 متسابق ومتسابقة من مختلف جامعات ومدارس المملكة، حيث تأهل للمرحلة النهائية 65 فريقا وكل فريق مكوّن من أربعة أشخاص، وشاركت جامعة العلوم ب 64 طالبًا.

وأعرب عميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الدكتور منير بني ياسين، عن فخره واعتزازه بتحقيق الطلبة مراكز متقدمة عالميًا، مشيدًا بجهودهم وسعيهم للمشاركة في مسابقات تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وتعزز روح الابتكار والإبداع لديهم.

حضر المسابقة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس بسام المحارمة، ورئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور اسماعيل الحنطي، ومجموعة من الهيئتين العاملتين في جامعة الحسين التقنية والمركز الوطني للأمن السيبراني، إضافة إلى الطلبة المشاركين من مختلف المدارس والجامعات الأردنية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق