القبض على تجار ومروجين ومطلوبين بقضايا مخدرات

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من قضايا الاتجار بالمخدرات في العاصمة والبادية الشمالية ومعان، وينفذون حملة أمنية على مروجي المخدرات في لواء الرمثا.

ووفق بيان مساء الخميس، أكد الناطق الإعلامي أنه “في القضية الأولى شرق العاصمة ألقي القبض على شخصين من تجار المخدرات بعد كمين وضع لهما وضبط بحوزتهما 30 كف حشيش”.

“فيما دوهم منزل أحد تجار المخدرات في البادية الشمالية بعد التأكد من معلومات وردت حول تخزينه لكميات من المواد المخدرة في محيط المنزل، وألقي القبض عليه، وبتمشيط محيط المنزل عثر على حفرة بداخلها 12 كف من مادة الحشيش المخدرة”، بسحب الناطق الإعلامي.

وأشار إلى مداهمة منزل تاجر للمخدرات في محافظة معان، وإلقاء القبض عليه، وبتفتيش المنزل عثر على 3000 حبة مخدرة و5 كفوف حشيش.

وأكّد الناطق الإعلامي أنه جرى تنفيذ حملة أمنية خاصة في لواء الرمثا على تجار ومروجي ومطلوبي المخدرات بإسناد من مديرية الشرطة دوهمت خلالها عدة مواقع، وألقي القبض خلالها على خمسة أشخاص من المطلوبين بقضايا مخدرات، وضبط بحوزة أحد المقبوض عليهم على 1 كغم من مادة الكريستال و1000 حبة مخدرة وسلاح ناري.

 

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق