تفعيل الهوية الرقمية في مكاتب بريدية جديدة (أسماء)

هلا أخبار – أعلنت شركة البريد الأردني، عن زيادة عدد الأجهزة لتفعيل الهوية الرقمية عن طريق بصمة العين لتطبيق “سند”، في مكاتب بريدية جديدة بعدد من محافظات المملكة.

وبحسب بيان لشركة البريد اليوم الخميس، تم تركيب وتشغيل المزيد من الأجهزة الخاصة ببصمة العين، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وشركة” ايرس جارد”، في مكاتب إضافية للبريد الأردني من أجل التسهيل على المواطنين تفعيل الهوية الرقمية مجانا خلال ساعات الدوام الرسمي.

وأوضح البيان أن المكاتب البريدية التي أصبحت جاهزة لاستقبال المواطنين وتتوفر فيها تفعيل الهوية الرقمية عن طريق بصمة العين هي، محافظة البلقاء /الفحيص وماحص، وفي محافظة العاصمة، مكتب التبادل الدولي/ المقابلين، وضاحية الأمير حسين، وضاحية الأمير راشد، والصويفية، وقصر العدل/ عمان، ومرج الحمام، وأبو نصير، وتلاع العلي، وخلدا، والأشرفية، والقويسمة، والوحدات، والبيادر، وحي نزال، ومكتب بريد سحاب.

وفي محافظة إربد، مكاتب بريد، كفر أسد، وكفريوبا، وأرابيلا مول، والصريح، وإيدون، والنعيمة، والرمثا، ومدينة الحسن الصناعية، وبشرى، وحريما، وكفرسوم، وإربد المركزي، والطيبة، والشونة الشمالية، ودير أبي سعيد، وبيت راس، وسما الروسان، والحصن، والمزار الشمالي.

وفي محافظة الزرقاء تم تشغيل الأجهزة في مكاتب بريد، مخيم الزرقاء، والرصيفة، والزرقاء الجديدة، والضليل، ومديرية الزرقاء، ومخيم حطين، وإسكان الأمير طلال، وبلعما، والهاشمية.

وفي محافظة مأدبا تم تركيب الأجهزة في مكتب بريد مأدبا، والحي الشرقي، أما في محافظة المفرق فقد تم تركيب الأجهزة في مكتبي بريد المفرق وأم القطين.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق