نشاط في سوق الانتقالات المحلية قبيل إغلاق القيد

هلا أخبار – تشهد أندية المحترفين لكرة القدم في الأيام الحالية، نشاطا ملحوظا في سوق انتقالات اللاعبين مع اقتراب موعد إغلاق باب القيد، يوم الأحد المقبل.

وتسارعت تعاقدات الأندية، ولاسيما في الساعات الأخيرة التي شهدت إبرام عدة صفقات، أبرزها تعاقد الفيصلي مع لاعب الصريح عارف الحاج، وتعاقد الحسين اربد مع لاعب شباب الأردن وسيم ريالات، وتعاقد الأهلي مع لاعب الوحدات السابق أحمد الياس.

وتبحث الأندية عن تعاقدات مؤثرة، استعدادا لمنافسات دوري المحترفين الذي ينطلق يوم 3 الشهر المقبل.

وأكد وكيل أعمال اللاعبين شادي درابسة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، أن الفترة الحالية تشهد حراكا ملحوظا في الانتقالات مع اقتراب إغلاق باب القيد.

وأضاف، يوم أمس شهد مفاوضات مطولة قبل انتقال اللاعب الحاج إلى فريق الفيصلي، لافتا إلى استمرار الحراك بين الأندية واللاعبين قبيل إغلاق القيد.

بدوره، أكد المدير الفني لفريق الجليل محمد العبابنة أن فريقه يسعى لإبرام عدة تعاقدات مع لاعبين محليين وأجانب لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري.

وأشار إلى أنه وبرغم الصعوبات المالية التي يعيشها الجليل، إلا أن هناك مفاوضات لاستقطاب أكثر من لاعب في ظل أهمية منافسات دوري المحترفين.

بدوره، أشار المدير الفني لفريق معان ديان صالح، إلى أن فريقه نجح في الأيام الأخيرة من إبرام أكثر من صفقة، ولاسيما على صعيد اللاعبين المحترفين الأجانب، لافتا إلى أن ضعف القدرات المالية للنادي، دفعت الفريق للحد من التعاقدات.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق